مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة اون لاين، يستضيف فريق ريال مدريد الاسباني نظيرة فريق برشلونة الاسباني في المواجهه القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الملكي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني .


كورة اون لاين kora-online

مباراة برشلونة وريال مدريد كورة اون لاين

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ضد الملكي وهو يتواجد في المركز الثاني وصيف الدوري الاسباني قبل فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الاول برصيد 65 نقطة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني ضد فريق بلد الوليد بهدف دون مقابل .

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم ضد الملكي وهو يتمتع بمعنويات قوية ومرتفعة بعد المستوى القوي في الفترة السابقة وعودتة بقوه للمنافسة على لقب الدوري الإسباني ويطمح الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز حصد الثلاث النقاط وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب في ملعبه كامب بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد ريال مدريد وسيمكنه الفوز اليوم على الملكي من الصعود الى المركز الاول واحتلال صدارة الدوري الاسباني ومواصلة الانتصارات سعيا للتتويج بلقب الدوري الاسباني للموسم الجاري 2021.

كورة لايف مباشر

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة وبعد ان تمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل ضد فريق إيبار في المباراة السابقة في الدوري الاسباني ويسعى الملكي للفوز في مباراة اليوم مستغلا عامل الارض وليتمكن من العبور الى المركز الاول والمنافسة على اللقب .

ويخوض ريال مدريد مواجهة اليوم وهو يتمتع بمعنويات قوية ومرتفعه بعد الاداء الجيد في المباريات الاخيرة على المستوى الأوروبي و قد تمكن من تحقيق الفوز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ليفربول الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف ويأمل ريال مدريد لحصد الفوز والصعود نحو المركز الثاني قبل المتصدر أتليتكو مدريد بفارق الأهداف واحتلال صدارة الدوري الاسباني ومواصلة حملة الدفاع على اللقب للعام الثاني على التوالي.

يلا شوت توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه الثامنة بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعه العاشرة بتوقيت السعودية.

ومن المقرر ان يتم نقل المواجهه بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف .