مباراة مصروانغولا اليوم


تنطلق اليوم الاربعاء منافسات الجولة الثانية للتصفيات الافريقية للوصول لكأس العالم 2022 حيث تشهد المجموعة الثانية التي تضم منتخبات مصر وليبيا والغابون وانغولا اول المواجهات بقمة قوية وثقيلة بين منتخبي مصر وانغولا بينما منتخب ليبيا يلاقي الغابون.

مباراة مصر وانغولا بث مباشر

يدخل منتخب الفراعنة مستعداً لخوض اول ماتش له في معقلة وبين مشجعية في المنافسات المؤهله لكأس العالم 2022م مع ضيفة منتخب انغولا ويسعى في حسم نقاط المباراة وتسجيل انطلاقة  قوية لمنتخب مصر في سبيل الحصول على احد المقاعد الافريقية في المونديال العالمي.


مشاهدة مباراة انغولاومصر مباشر

وفي الجانب الاخر منتخب انغولا الذي يدرك صعوبة المباراة خارج ارضة امام الفراعنة ويستعد لتقديم اداء مميز يمكنه من الحصول على نقاط المباراة اوالسير بها نحو التعادل والظهور كفارس للمجموعة في افتتاحية منافساتها.

 توقيت مشاهدة مباراة مصروانغولا

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة بين المنتخبين اليوم الاربعاء 1/ 9/ 2021م عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ملعب 30 يونيو بحضور جماهيري مصري واسع ضمن الجولة الثانية لمنافسات الوصول لكأس العالم قطر٢٠٢٢م 

لمشاهدة مجريات الماتش الهام بين منتخبي مصر وانغولا علي موقع الرائد برس بجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

نتيجة مباراة مصروانجولا عند نهاية زمن المباراة مباشرة

انتهت المباراة بهدف نظيف لمنتخب مصر من ضربة جزاء للاعب افشا.