مباراة مصر والغابون


مباراة مصر والغابون على الرائد برس، يستضيف اليوم منتخب الغابون المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الافريقية للوصول لكأس العالم 2022 حيث تضم المجموعة الثانية التي تضم منتخبات مصر وليبيا والغابون وانغولا.

مباراة مصر والغابون بث مباشر

يدخل منتخب الفراعنة مستعداً لخوض ثاني ماتش له خارج معقلة في المنافسات المؤهله لكأس العالم 2022م مع مستضيفه منتخب الغابون وكان قد فاز في لقاءة السابق امام انغولا بهدف نظيف ويسعى في حسم نقاط المباراة ورفع رصيد نقاطة الى ست نقاط للتربع على صدارة لمجموعة والمنافسة بقوة للوصول للمونديال.

مشاهدة مباراة الغابون ومصر

وفي الجانب الاخر منتخب الغابون الذي يدخل المباراة في معقلة وبين جماهيرة ويدرك صعوبة المباراة امام الفراعنة حيث وقد خسر في مباراته السابقة مع ليبيا ويسعى لتعويض الخسارة واحراز اول فوز له في منافسات الجولة الثانية. 

 توقيت مشاهدة مباراة مصروالغابون

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة بين المنتخبين اليوم الاحد ٥ /٩/ ٢٠٢١م عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد فرانسفيلا واسع ضمن الجولة الثانية لمنافسات الوصول لكأس العالم قطر٢٠٢٢م.

لمشاهدة مجريات الماتش الهام بين منتخبي مصر والغابون علي موقع الرائد برس بجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

نتيجة مباراة مصروالغابون عند نهاية زمن المباراة مباشرة

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف للمنتخبين