مباراة الجزائروجيبوتي على الرائدبرس


مباراة الجزائروجيبوتي الرائد برس، يستضيف المنتخب الجزائري منتخب جيبوتي اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات الافريقية للوصول لكأس العالم 2022 حيث تشهد المجموعة الاولى التي تضم الجزائر وجيبوتي وبوركينافاسو والنيجر مواجهه هامة نارية بين محاربي الصحراء وجيبوتي.

مباراة الجزائروجيبوتي بث مباشر

يدخل منتخب محاربي الصحراء مستعداً لخوض اول مباراة له في معقلة وبين مشجعية في التصفيات المؤهله لكأس العالم 2022م مع ضيفة منتخب جيبوتي ويسعى لحسم نقاط المباراة وتسجيل نتيجة قوية لمنتخب الجزائر في طريق السير نحو الحصول وحجز احد المقاعد المونديالية للقارة السمراء.


مشاهدة الجزائروجيبوتي مباشر

فيما يتواجد في الطرف الاخر منتخب جيبوتي الذي يعلم صعوبة المباراة خارج ارضة امام منتخب قوي ومنافس ويستعد لتقديم اداء مميز يمكنه من الحصول على نقاط المباراة او السير بها نحو التعادل والظهور بنتائج مميزة في المجموعة الاولى.

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وجيبوتي

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة بين المنتخبين الجزائري والجيبوتي اليوم الخميس ٢/ ٩/ ٢٠٢١م عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ملعب مصطفى شاكر بحضور جماهيري واسع ضمن الجولة الثانيةلمنافسات الوصول لكأس العالم قطر٢٠٢٢م.

لمشاهدة مجريات الماتش القوي والهام بين منتخبي الجزائر وجيبوتي علي موقع الرائد برس بجودة عالية اتش دي ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

نتيجة مباراة الجزائروجيبوتي عند نهاية زمن المباراة مباشرة

نجح لاعبي منتخب الجزائر في تحقيق نتيجة كبيرة بالفوز بثمانية اهداف نظيفة على منتخب جيبوتي.