مباراة الارجنتين وبوليفيا


مباراة الارجنتين وبوليفيا على الرائد برس يستضيف المنتخب الارجنتيني منتخب بوليفيا اليوم الجمعة في قمة قوية ونارية في اطار منافسات الجولة التاسعة لدور المجموعات لتصفيات قارة امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022م في قطر.

مباراة الارجنتين وبوليفيا بث مباشر

 يدخل المنتخب البوليفي مباراته التاسعة اما التانجو الارجنتيني وهويحتل المركز التاسع في ذيل المجموعة برصيد ست نقاط من ثمان مباريات فاز في مباراة واحدة لاغير وتعادل في ثلاث وخسر اربع مباريات وتعد آمالة في التأهل للمونديال معدومة وبالرغم من صعوبة المباراة امام التانجو الا ان البوليفيين سيحاولون احراج الارجنتين والسعي نحو الخروج بنتيجة مشرفة لتحسين موقعة.

مباشربوليفياوالارجنتين


بينما في الطرف الاخر منتخب الارجنتين الذي انسحب في المباراة السابقة امام السامبا بعد مرور سبع دقائق من زمن المباراة احتجاجاً على قرار الصحة البرازيلية بحجر اربعة من لاعبية، يدخل المباراة الثامنة الليلة بحماس وقوه في ملعبة وبين مناصرية وهو يحتل المركز الثاني وصيفاً برصيد خمسة عشر نقطة من سبع مواجهات له في التصفيات حصد الفوز بنقاط اربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر اي مباراة.

وسيلعب منتخب الارجنتين بكل قواة لحسم الفوز بنقاط المباراة وتقليص الفارق نحو الصدارة الى ثلاث نقاط والابتعاد من ملاحقة المنتخب الاكوادوري والارجواي.

توقيت مباراة الارجنتين وبوليفيا

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة  بين منتخبي الارجنتيني وبوليفيا اليوم الجمعة ١٠/ ٩/ ٢٠٢١م عند الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة والساعة الحادي عشر والنصف بتوقيت غيرينتش على استاد ملعب مونومنتال انتونيو في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس بحضور جماهيري كبير ضمن جولة دور المجموعات لمنافسات امريكا الجنوبية للوصول لكأس العالم في قطر٢٠٢٢م.


لمشاهدة مجريات الماتش بين منتخبي التانجو وبوليفيا يقدم موقع الرائد برس المشاهدة بجودة عالية اتش دي ومناسبة وبجميع سرعات الشبكة العنكبوتية للقمة العالمية.

نتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا عند نهاية زمن المباراة 

انتهت المباراة بفوز الارجنتين بثلاثة اهداف نظيفة سجلها الاسطورة ميسي هاتريك.