مباراة فرنساوأوكرانيا اليوم


مباراة فرنساوأوكرانيا على الرائد برس، يستضيف المنتخب الأوكراني منتخب الديوك الفرنسي في قمة اوروبية قوية ومن العيار الثقيل اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات للتصفيات الاوروبية للوصول لكأس العالم 2022م للمجموعة الرابعة التي تضم خمسة منتخبات اوروبية ، فرنسا وأوكرانيا وفنلندا وكازاخستان والبوسنة والهرسك.

مباراة فرنساواوكرانيا بث مباشر

يدخل المنتخب الاوكراني خامس مباراة له في ملعب العاصمة كييف وبين مناصرية في التصفيات الاوروبية المؤهله لكأس العالم 2022م مع ضيفة القوي بطل العالم منتخب فرنسا وتحتل اوكرانيا مركز الوصيف في المجموعةبأربع نقاط من اربع  مباريات حقق نقطة التعادل في جميعها ويسعى بكل قواه الليلة لانتزاع نقاط مباراة الليلة من الديوك لكي يضمن المحافظة على مركز الوصيف في المجموعة والمنافسة بقوة لنيل احد المقاعد الاوروبية للمونديال.

مشاهدة مباراة أوكرانياوفرنسا مباشر

بينمايمثل طرف المباراة الاخر بطل العالم منتخب فرنسا الذي يحتل صدارة المجموعة بثمان نقاط من اربع مباريات حقق الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين ولم يتلقى اي خسارة ويسعى الديوك نحو حسم نقاط مباراة الليلة في سبيل الانفراد بصدارة المجموعة بإحدى عشر نقطة وحسم التأهل للمونديال في طريق الحفاظ على اللقب العالمي.

موعد مشاهدة مباراة فرنساوأوكرانيا

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة بين المنتخبين الفرنسي والأوكراني اليوم السبت ٢/ ٩/ ٢٠٢١م عند الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة وخمسة واربعون بتوقيت القاهرة على استاد ملعب مجمع مدينة كييف اولمبيسكي بحضور جماهير اوكرانية وفرنسية ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات منافسات المجموعة الرابعة للتأهل لكأس العالم في قطر٢٠٢٢م.


لمشاهدة مجريات الماتش الهام بين منتخبي فرنسا واوكرانيا علي موقع الرائد برس بجودة عالية اتش دي ومناسبة وبجميع سرعات الشبكة العنكبوتية العالمية.

نتيجة مباراة فرنساواوكرانيا عند نهاية زمن المباراة مباشرة

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكلا المنتخبين.