مباراة تونس وغينيا الاستوائية


مباراة تونس وغينياالاستوائيةعلى الرائد برس، يستضيف المنتخب التونسي منتخب غينيا الاستوائية اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الافريقية للوصول لكأس العالم 2022 حيث تضم المجموعة الثانية تونس وموريتانيا وغينيا الاستوائية وزامبيا ويلتقي اليوم المنتخب التونسي والغيني في مواجهة كبيرة ونارية بين المنتخبين بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع زامبيا.

مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر

يدخل منتخب تونس اليوم جاهزا لخوض اول مباراة له في ملعبه وبين مناصرية في التصفيات المؤهله لكأس العالم 2022م مع ضيفة منتخب غينيا الاستوائية ويسعى لخطف نقاط المباراة وتسجيل نتيجة قوية لمنتخب نسورقرطاج في طريق السير نحو الوصول للعرس المونديالي العالمي.

مشاهدة غينيا وتونس مباشر

اما في الطرف الاخر فيتواجد منتخب غينيا الاستوائية المنتخب الضيف الذي يعلم صعوبة المباراة خارج ارضة امام منتخب قوي ومنافس ويستعد لتقديم اداء مميز يمكنه من الخروج من مباراة الليلة بنتيجة مرضية او السير بها نحو التعادل والظهور بنتائج مميزة في المجموعة الثانية لزيادة فرص المنافسة في الوصول للمونديال.

توقيت مشاهدة تونس وغينيا

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق المباراة بين المنتخبين التونسي والغيني اليوم الجمعة ٣/ ٩/ ٢٠٢١م عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ملعب ١٤ جانفي بحضور جماهيري تونسي  ضمن الجولة الثانيةلمنافسات التأهل الى كأس العالم قطر٢٠٢٢م.

لمشاهدة مجريات الماتش الهام بين منتخبي تونس وغينياعلي موقع الرائد برس بجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية 

نتيجة مباراة تونس وغينيا الاستوائية عند نهاية زمن المباراة مباشرة

حقق المنتخب التونسي الفوز بثلاثية نظيفة على منتخب غينيا الاستوائية.