مباراة ليفربول ضد ويست هام

مباراة ليفربول ضد ويست هام اليوم بث مباشر على الرائد برس ، يحل اليوم الاحد فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق ويست هام في مواجهة كروية انجليزية ممتعة ينتظرها عشاق كرة القدم العالمية في اطار منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الانحليزي الممتاز لهذا الموسم.

مباراة ليفربول ضد وبست هام بث مباشر

يخوض فريق الريدز ليفربول لقاء اليوم خارج ملعبه وهو يتمتع بكل قواة وبمعنويات عالية بعد فوزة علي اتلتيكو في مباراة الاياب وتاهلة الى دور ال١٦ لمنافسات ابطال اوروبا ويستعد اليوم لحسم نقاط المباراة واشعال المنافسة القوية هذا الموسم والبحث عن صدارة الدوري كونه يحتل المركز الثالث ب٢٢ نقطة من عشر مباريات حصد الفوز بنقاط ست مباريات وتعادل في اربع مباريات ويعد الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر اي مباراة حتى الان ويسعى لخطف نقاط المباراة والمحافظة على موقع الوصيف في الدوري ب٢٥ نقطة والظهور كمنافس كبير للقب الدوري لهذا الموسم.

مباشر ويست هام وليفربول

بينما في الطرف الاخر فريق ويست هام الطامح والمنافس الكبير في هذا الموسم الذي يخوض مباراة اليوم ضد الريدز في ملعبة وبين جماهيرة ويعتبر المواجهة قوية وهامة وصعبة ويحتل ويست هام المركز الرابع في جدول الترتيب ب٢٠ نقطة من عشر مباريات حصد نقاط الفوز في ست مباريات وتعادل في مبارتين وخسر نقاط مبارتين ويسعى لخطف نقاط فوز قمة الليلة من الريدز والمنافسة على المراكز الاولى في جدول الترتيب.

توقيت مباراة ليفربول ضد وست هام

تنطلق صافرة حكم المباراة للقمة الانجليزية الكبيرة بين فريقي ليفربول ضد ويست هام اليوم الاحد٧/ ١١/ ٢٠٢١م عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة تلسادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد  لندن الاولمبي بحضور جماهيري كبير ضمن الجولة الحادية عشر لمنافسات الدور الاول للدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

مشاهدة ممتعة وشيقة على الرائد برس لمجريات المواجهة الكروية الكبيرة للمباراة القوية بين فريقي ليفربول ضد ويست هام الذي ستشهد الندية والمنافسة والمتعة الكروية من الفريقين للفوز بنقاط المباراة بشوطيها الاول والثاني على الرائد برس بجودة عالية اتش دي ومتعددة بدون تقطيع ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

نتيجة مباراة ويست هام وليفربول عقب انتهاء المباراة مباشرة.

انتهت المباراة بفوز فريق ويست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق ليفربول وبذلك يتلقى الريدز اول خسارة في الدوري.