مباراة مصر ضد غينيا بيساو بث مباشر على الرائد برس ،يلعب اليوم السبت المنتخب المصري ضد منافسة منتخب غينيا بيساو في قمة افريقية قوية ممتعة وتعد من المباريات الهامة لضمان البقاء في المنافسات ضمن بطولة كأس الامم الافريقية المقامة في الكاميرون للجولة الثانية لدور المجموعات المجموعة الرابعة التي تضم اربعة منتخبات افريقية غينيا بيساو ومصر والسودان ونيجيريا.

مباراة مصر وغينيا بيساو

يخوض منتخب الفراعنة مباراته الثانية في منافسات دور المجموعات لبطولة الامم الافريقية ضد غينيا بيساو بكامل

قواه حيث وقد خسر نقاط مباراة الجولة الاولى ضد نيجيريا ويحتل المركز الاخير في ذيل المجموعة بدون نقاط وسيلعب مباراة الليلة بكل قواة حيث لابديل له غير الفوز بنقاط المباراة لاستمرار البقاء في منافسات البطولة للدور المقبل ويسعى في قمة الليلة لتحقيق الفوز الاول له في المنافسات والحفاظ على آماله في التأهل للدور الثمن النهائي من البطولة.

مباشر مباراة مصر ضد غينيا بيساو

بينما في الطرف الآخر  منتخب غينيا بيساو  الذي سيخوض مباراته الثانية ضد الفراعنة بمعنويات عالية وطموح متجدد وقد حقق نقطة ثمينة في لقاءة السابق ضد السودان ويعد منتخب غينيابيساو  من المنتخبات القوية افريقياً ويدرك صعوبة المباراة ضد الفراعنة ولكنه سيسعي في مباراة اليوم لتقديم الاداء الافضل الذي سيمكنه من خطف الثلاث النقاط التي ستمنحة من خطف بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة والمنافسة بقوة على كأس البطولة.

توقيت مباراة مصر ضد غينيابيساو

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق القمة الافريقية الكبيرة بين منتخبي غينيا بيساو ضد مصر اليوم السبت 15/ 1/ 2022م عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر على استاد ملعب رومدي اديجا بحضور جماهيري مؤازر للمنتخبين  ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الامم الفريقية للقارة السمراء.

لعشاق كرة القدم وزوار موقعنا الكرام نقدم لكم مشاهدة مجريات المباراة للقمة الكروية الكبيرة ضمن المنافسات الافريقية بين منتخبي مصر وغينيابيساو علي موقع الرائد برس بث مباشر بجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

انتهت المباراة بفوز باهت لمنتخب مصر بهدف نظيف سجله اللاعب المخضرم محمد صلاح في الدقيقة ٦٩ من زمن المباراة وبذالك يستعيد الفراعنة امالهم في الصعود للدور المقبل في انتظار المباراة الاخيرة في دور المجموعات التى ستجمعم بمنتخب السودان الشقيق يوم الاربعاء القادم.